القائمة الرئيسية

الصفحات

تعرف علي الموعد الرسمي لإنطلاق الدوري الإيطالي

الموعد الرسمي لإنطلاق الدوري الإيطالي

أكد الاتحاد الإيطالي لكرة القدم اليوم الإثنين أن الموسم الجديد لدوري الدرجة الأولى سيبدأ يوم 19 سبتمبر المقبل كما تم تحديد يوم 2 سبتمبر المقبل موعدا لقرعة جدول الدوري الإيطالي لموسم 2021/2020.
واختتمت مباريات الدوري الإيطالي الموسم الماضي يوم 2 من أغسطس الحالي بعد أن توقفت لنحو ثلاثة أشهر ما بين مارس ويونيو بسبب الأزمة الصحية العالمية لفيروس كورونا المستجد ومن المقرر للدوري الإيطالي لموسم 2020-2021 أن ينتهي يوم 23 من شهر مايو المقبل.

وكان فريق يوفنتوس قد نجح في التتويج بلقب الدوري الإيطالي هذ الموسم للمرة التاسعة على التوالي وأنهى فريق إنتر ميلان في المركز الثاني خلف يوفنتوس برصيد 82 نقطة، وجاء أتلانتا في المركز الثالث برصيد 78 نقطة، فيما احتل لاتسيو المركز الرابع برصيد 78.
ويتم افتتاح سوق الانتقالات الصيفية في الدوري الإيطالي يوم 1 من شهر سبتمبر المقبل بينما يغلق الميركاتو يوم 5 من شهر أكتوبر المقبل مع الدوري الإنجليزي والإسباني والالماني وأن تلك المواعيد الاستثنائية جاءت بسبب فترة التوقف الطويلة التي شهدها الدوري الإيطالي بسبب وباء كورونا الذي حصد أرواح الآلاف في إيطاليا والعالم أجمع.

كما قال وزير الرياضة الإيطالي "فينتشينتسو سبادافورا" في تصريحات لوكالة "آكي" الإيطالية إن هناك إمكانية لفتح مدرجات الملاعب أمام الجمهور في شهر سبتمبر المقبل مع بداية الموسم الرياضي القادم وقال الوزير في تصريحات إذاعية سابقة: "إذا سمح المنحنى الوبائي بذلك فسنكون قادرين في سبتمبر على العودة لرؤية الجمهور بمدرجات الملاعب الرياضية ومن الواضح أننا لن نملأ مدرجات الملاعب كما في السابق، حيث سنحترم سلسلة كاملة من الإجراءات التي تتم دراستها في هذه الساعات".
  • جدول مباريات اليوم
    جدول مباريات اليوم

    بث مباشر اهم المباريات

  • اخبار كرة القدم
    اخبار كرة القدم

    احدث الاخبار والاحصائيات

  • قنوات رياضية مباشر
    قنوات رياضية مباشر

    اهم القنوات الرياضية العربية

  • اهداف مباريات اليوم
    اهداف مباريات اليوم

    اهداف وملخصات المباريات