القائمة الرئيسية

الصفحات

بشكل شبه رسمي.. "إبراهيموفيتش" يعلن تجديد عقده مع ميلان

"إبراهيموفيتش" يعلن تجديد عقده مع ميلان

أعرب زلاتان إبراهيموفيتش نجم ميلان عن سعادته بتجديد تعاقده رفقة الفريق، وأكد على تطلعه للفترة المقبلة في صفوف النادي وجاء هذا في تصريحات صحفية أدلى بها لصالح الموقع الرسمي لميلان، وأكد خلالها أنه مستعد للتضحية من أجل الفريق.
وقال إبراهيموفيتش: "أردت أن أعود لمنزلي حتى نبدأ بالعمل من جديد ونحصل على نتائج أفضل خلال الفترة المقبلة بوجودي ولقد قلت ذلك من قبل للجميع، أنا لست هنا من أجل أن أكون مثل الدمية الجالبة للحظ، لكن من أجل أن نحصل على النتائج الأفضل حيث يجب أن تكون الأمور في ميلان".

وأضاف: "لقد مر الفريق بستة أشهر مذهلة لكننا لم نحقق الفوز بأي شيء بعد، لكن الآن لدينا الفرصة لنبدأ من جديد ولنقدم التضحيات حتى نصل لأهدافنا وشهر أنني في حالة جيدة وأتمنى أن أرى الجماهير في الملعب قريبا حيث يحتاج الفريق لدعمهم، ونريد أن نراهم في المدرجات يقدمون الدعم لنا، فليحيا ميلان دائما".
وكانت تقارير صحفية قد أكدت أن زلاتان قد مدد تعاقده مع ميلان مقابل سبعة ملايين يورو، وسينتهي العقد الجديد بنهاية الموسم المقبل وأن السلطان لن يشارك في تدريبات ميلان بالوقت الحالي، حيث سيخضع أولا لفحص فيروس كورونا وسيبقى في منزله حتى ظهور النتائج".

ومن المتوقع أن يرتدي زلاتان إبراهيموفيتش القميص رقم 9 في ميلان الموسم المقبل، ويعتقد الهداف الكبير السابق للروسونيري فيليبو إنزاجي أن اللعنة سوف تنتهي وصادف الكثير من اللاعبين الذي ارتدوا الرقم 9 بعد اعتزال إنزاجي سوء حظ وعدم توفيق كبير مع الروسونيري خلال السنوات القليلة الماضية.
وتوصل اللاعب البالغ من العمر 38 عاما إلى اتفاق للاستمرار مع الروسونيري وسوف يبقى في ملعب سان سيرو خلال موسم 2020/2021 ومن المتوقع أن يرتدي الرقم 9 بدلا من 21.
  • جدول مباريات اليوم
    جدول مباريات اليوم

    بث مباشر اهم المباريات

  • اخبار كرة القدم
    اخبار كرة القدم

    احدث الاخبار والاحصائيات

  • قنوات رياضية مباشر
    قنوات رياضية مباشر

    اهم القنوات الرياضية العربية

  • اهداف مباريات اليوم
    اهداف مباريات اليوم

    اهداف وملخصات المباريات