القائمة الرئيسية

الصفحات

عاجل.. إصابة "حسام عوار" بفيروس كورونا

إصابة " حسام عوار" بفيروس كورونا

تعرض الدولي الفرنسي حسام عوار، جناح فريق أولمبيك ليون الفرنسي، للإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19" حيث يغيب لاعب الفريق الفرنسي عن مباراة فريقه اليوم أمام ديجون في الدوري الفرنسي كما سيغيب عن معسكر منتخب فرنسا القادم.
وذكرت صحيفة "L'Equipe" الفرنسية أن اختبار فيروس كورونا الأخير على اللاعب جاء إيجابيا بعد أن أجرى اختبارا يوم الثلاثاء الماضي وجاءت نتيجته سلبية قبل أن تظهر عليه أعراض الوباء وظهرت النتائج صباح الجمعة إنه مصاب بالفيروس وسيضطر إلى الدخول في الحجر الصحي لمدة أسبوعين.

كما سيغيب اللاعب عن معسكر منتخب فرنسا حيث سيواجه منتخب الديوك نظيره منتخب السويد يوم 5 سبتمبر في، وكرواتيا في 8 سبتمبر في دوري الأمم الأوروبية وأن حسام عوار قاد فريق ليون للتاهل إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، قبل الخسارة بثلاثية نظيفة أمام حامل اللقب بايرن ميونخ.
وجاء الحديث في الجزائر طوال الأيام الأخيرة على الجنسية الكروية التي سيختارها النجم حسام عوار، خاصة بعد المؤشرات الواعدة التي أظهرها في مسابقة دوري أبطال أوروبا، والتي جعلته محل إشادة من الملاحظين ومتابعة كبار أندية القارة العجوز" التسريبات الأولية والتي تم تأكيدها اليوم الخميس بخصوص تمثيله لمنتخب فرنسا خلفت حالة كبيرة من الانقسام في الشارع الرياضي الجزائري.

بعض الأطراف دافعت عن حق عوار في اختيار الجنسية الكروية التي يريدها ورفضت التشكيك في وطنيته، بل واتهمت الاتحاد الجزائري لكرة القدم، بالتقصير بحكم عدم تحركه في الوقت المناسب من أجل إقناع اللاعب بحمل قميص محاربي الصحراء واستدلت في هذا الصدد بتصريح والدة حسام عوار التي أكدت تجاهل الاتحاد الجزائري لكرة القدم لابنها، وعدم تحركه بشكل ناجع في هذا الملف.
  • جدول مباريات اليوم
    جدول مباريات اليوم

    بث مباشر اهم المباريات

  • اخبار كرة القدم
    اخبار كرة القدم

    احدث الاخبار والاحصائيات

  • قنوات رياضية مباشر
    قنوات رياضية مباشر

    اهم القنوات الرياضية العربية

  • اهداف مباريات اليوم
    اهداف مباريات اليوم

    اهداف وملخصات المباريات