القائمة الرئيسية

الصفحات

لامبارد يكشف تفاصيل إصابة "حكيم زياش" في أول ظهور له مع تشيلسي

لامبارد يكشف تفاصيل إصابة "حكيم زياش"

علق مدرب تشيلسي "فرانك لامبارد" على اللقاء الودي الذي خاضه الفريق مساء السبت أمام برايتون وظهور الثنائي حكيم زياش وتيمو فيرنر بأزياء البلوز وسجل فيرنر هدف التقدم لتشيلسي ولكن برايتون عادل النتيجة لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي 1/1 ولكن شهدت خروج زياش مصابا.
وقال المدير الفني للموقع الرسمي لناديه: "تيمو كان مميزا وحادا في لعبه، وأظهر بعضا من جودته، كانت بداية رائعة له هو وزياش الذي قدم تمريرات مميزة وتعرض لكدمة في قدمه، التفت قليلا ولذا يجب تقييم الوضع نتمنى أن لا تكون سيئة، ولكن على صعيد الأداء أنا سعيد بما قدمه الثنائي".

وواجه تشيلسي نظيره برايتون، مساء اليوم السبت، ضمن استعدادات الفريقين لخوض فعاليات الدوري الإنجليزي الممتاز، انطلاقا من منتصف شهر سبتمبر القادم وبعد مرور 3 دقائق من بداية اللقاء، منح حكيم زياش تمريرة حاسمة أحرز من خلالها المهاجم الالماني تيمو فيرنر هدف التقدم لتشيلسي أمام برايتون على أرضية ملعب ذي أميكس وبعد مرور 10 دقائق على بداية الشوط الثاني اضطر زياش لمغادرة أرضية الملعب حيث خرج وهو يشكو من الم في قدمه اليسرى، ليدخل مكانه الشاب كونور جالاجر.
وتحدث لمبارد عن تعاقده مع تياجو سيلفا: "في بعض المباريات افتقدت لصوت الخبرة في الملعب، أتمنى أن يقدم لنا ذلك لأننا فريق شاب، أتمنى أن يساعدنا" ووانضم تياجو سيلفا إلى صفوف تشيلسي قبل أيام قليلة مجانا بعد انتهاء عقده مع باريس سان جيرمان.

وختم: "المباراة ضده في 2013؟ لا أتذكر جيدا الآن، أحدهم أرسل لي الصورة ونحن نتصافح، أعتقد كان في افتتاح الماراكانا، الآن الأدوار مختلفة، أنا في الخارج وهو في الملعب، المهم أن نساعد الفريق".
ويأمل تشيلسي في أن يتعافى حكيم زياش من الإصابة التي تعرض لها اليوم، حتى يكون جاهزاً قبل بداء الموسم الجديد، والذي سينطلق فعلياً في 12 سبتمبر ويسعى تشيلسي للمنافسة على اللقب هذا الموسم، حيث أبرم عدة صفقات، كان زياش أولها، وتيمو فيرنر ثانيها، والمدافع البرازيلي تياجو سيلفا القادم من باريس سان جيرمان آخرها.
  • جدول مباريات اليوم
    جدول مباريات اليوم

    بث مباشر اهم المباريات

  • اخبار كرة القدم
    اخبار كرة القدم

    احدث الاخبار والاحصائيات

  • قنوات رياضية مباشر
    قنوات رياضية مباشر

    اهم القنوات الرياضية العربية

  • اهداف مباريات اليوم
    اهداف مباريات اليوم

    اهداف وملخصات المباريات