القائمة الرئيسية

الصفحات

عاجل .. برشلونة يعلن إصابة جديدة بفيروس كورونا بين لاعبيه

إصابة جديدة بفيروس كورونا في برشلونة

تأكد إصابة لاعب من صفوف نادي برشلونة، بفيروس كورونا وذلك قبل أيام من المواجهة المرتقبة بين الفريق الكتالوني وبايرن ميونيخ ضمن منافسات ربع نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا.
وقال نادي برشلونة في بيان رسمي نشره قبل قليل، إن أحد لاعبي الفريق الأول مصاب بفيروس كورونا ولكن هذه الحالة الإيجابية ليست ضمن اللاعبين المسجلين في قائمة دوري أبطال أوروبا وأكد النادي الكتالوني، أن الحالة الإيجابية ظهرت بين اللاعبين الذين سينضمون للفريق خلال الصيف الحالي، ويتعلق الأمر بأحد هؤلاء اللاعبين: (ماتيوس، ترينكاو، بيدري، رافينيا، الينيا، توديبو، أريول بوسكيتس وميراند).

وأضاف البيان: "الحالة الإيجابية بالفيروس المستجد تم تسجيلها بين أحد اللاعبين التسعة في البارسا (غير مسجلين في دوري الأبطال) الذين يستهلون اليوم تحضيرات الموسم الجديد، وهذه الحالة لم تكن أبدا على اتصال مع أي لاعب من الذين سوف يسافرون إلى لشبونة غدا للعب في ربع نهائي دوري الأبطال".


وأوضح نادي برشلونة أن اللاعب المصاب بفيروس كورونا لم تظهر عليه أي أعراض، وبالتالي سيتم عزله في منزله، على أن يبدأ اللاعبون الآخرون استعداداتهم للموسم الجديد وانضم مهاجم الفريق الكاتالوني البالغ 21 عاما إلى صفوف البرسا الصيف الماضي قادما من فريق كاشيما إنتلرز وأصبح هيروكي رابع لاعب في صفوف البلوغرانا يصاب بالوباء، بعد كل من صامويل أومتيتي، توديبو، وميراليم بيانيتش.

وقال برشلونة في بيانه: "أثبتت الاختبارات التي خضع لها هيروكي آبي، مهاجم برشلونة أنه مصاب بفيروس كورونا وللاعب عاني من بعض الانزعاجات، ولكن الآن المهاجم الياباني، بصحة جيدة ومعزول في منزله وبذلك، هيروكي، لن يبدأ في الموسم التحضيري، استعدادا للموسم الجديد، يوم الاثنين المقبل، 31 أغسطس". 
  • جدول مباريات اليوم
    جدول مباريات اليوم

    بث مباشر اهم المباريات

  • اخبار كرة القدم
    اخبار كرة القدم

    احدث الاخبار والاحصائيات

  • قنوات رياضية مباشر
    قنوات رياضية مباشر

    اهم القنوات الرياضية العربية

  • اهداف مباريات اليوم
    اهداف مباريات اليوم

    اهداف وملخصات المباريات