القائمة الرئيسية

الصفحات

تعرف على رسالة رئيس الأرجنتين إلى ميسي بعد أزمته مع برشلونة

تعرف على رسالة رئيس الأرجنتين إلى ميسي بعد أزمته مع برشلونة

حث "البرتو فرنانديز" رئيس دولة الأرجنتين النجم الدولي ليونيل ميسي، مهاجم برشلونة على إنهاء مسيرته في وطنه وأمضى مهاجم برشلونة عدة سنوات في الأكاديمية في نيولز أولد بويز في روزاريو قبل أن ينتقل إلى أوروبا في سن المراهقة.
وقال فرنانديز: "أنت في قلوبنا جميعا ولم نتمكن أبدا من مشاهدتك تلعب في بلدنا ويمنحنا متعة القدوم لإنهاء مسيرتك في نيولز أولد بويز، وهو ناديك، إذا لم يعتزل في برشلونة فعليه التقاعد في نيولز مثل مارسيلو بيلسا". 

وأنضم ليونيل ميسي إلى برشلونة وهو يبلغ من العمر 13 عاما من نيولز أولد بويز الأرجنتيني في عام 2000 وسجل منذ ذلك الحين رقما قياسيا، برصيد 634 هدفا في 731 مباراة وفاز ميسي بـ 34 لقبا مع النادي الكتالوني، بما في ذلك 10 القاب في الدوري الإسباني وأربعة القاب في دوري أبطال أوروبا كما يعد ميسي هو صاحب أكثر عدد من الأهداف المسجلة في الدوري الإسباني برصيد 444 هدفا.
ويحمل ميسي الرقم القياسي للفوز بالكرة الذهبية في التاريخ "أفضل لاعب في العالم"، برصيد 6 القاب آخرها الموسم الماضي ويحمل لقب أفضل هداف في جميع مسابقات الأندية في سنة واحدة، برصيد 79 هدفا في عام 2012 وحسم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي أمر تواجده مع برشلونة استعدادا للموسم الجديد، حيث غاب النجم عن التجمع الأول للفريق، والخاص بالكشف عن فيروس كورونا لأعضاء الفريق.

وأبلغ الطاقم القانوني لـ ميسي إدارة برشلونة بعدم حضور اللاعب للتجمع اليوم الأحد، طبقا لما أوردته صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، وبالتالي وضع الأزمة مع ناديه في طريق جديد تماما وكان ميسي اجتمع مع مدرب برشلونة الجديد رونالد كومان وأوضحت قناة "Quattro" الإسبانية أن الأجواء لم تكن جيدة خلال الاجتماع.
وأكد التقرير أن ميسي لم يتوقع ما سمعه من مدربه جديد وتم تحذير النجم الأرجنتيني من أن كل الامتيازات التي حصل عليها في الأعوام الأخيرة قد انتهت وهو ما أغضب ميسي وانتهى الاجتماع بعجزه عن الرد على مدربه الجديد ويتبقى لميسي موسم آخر في تعاقده مع برشلونة.
  • جدول مباريات اليوم
    جدول مباريات اليوم

    بث مباشر اهم المباريات

  • اخبار كرة القدم
    اخبار كرة القدم

    احدث الاخبار والاحصائيات

  • قنوات رياضية مباشر
    قنوات رياضية مباشر

    اهم القنوات الرياضية العربية

  • اهداف مباريات اليوم
    اهداف مباريات اليوم

    اهداف وملخصات المباريات