القائمة الرئيسية

الصفحات

تعرف علي العقوبات التي تنتظر ميسي في حال تمرده على برشلونة

ما هي العقوبات التي تنتظر ميسي في حال تمرده على برشلونة

اتخذ ليونيل ميسي قرارا بعدم حضور الفحوصات الطبية التي ينظمها النادي الكتالوني قبل الاستعداد للموسم الجديد، وأعلن عدم مشاركته في أول تدريبات الفريق، يوم الاثنين أيضا، حيث لا يمكن للاعبين بدء التدريبات إلا إذا اجتازوا الاختبارات المذكورة سابقا.
وقالت إذاعة "Cadena Ser" الكتالونية أنه حال حدوث ذلك فعلا وعدم التزام ميسي بالفحص الطبي للتأكد من خلوه من فيروس كورونا المستجد، وبالتالي غيابه عن تدريب الاثنين سيتعرض لعقوبات كبيرة نظرا لعدم انضباطه وأن ميسي لن يخضع لفحص كورونا، غدا الأحد، أو حضور مران برشلونة بعد غد الاثنين، الأول تحت قيادة الهولندي رونالد كومان، عقب إعلانه رغبته في ترك النادي.

وذكرت أيضا صحيفة "Marca" الإسبانية إن ميسي يدخل في حرب مع النادي الذي قضى به كل حياته تقريبا باتخاذ قرار المغادرة ولم يظهر الأرجنتيني غدا، كما سبق أن أبلغ النادي اليوم، أو الاثنين في تدريب برشلونة، فيمكن للنادي، مستفيدا من لوائح الانضباط، أن يتخذ العقوبة التالية: "تعليق راتب يومين إلى عشرة أيام"، وهو أمر يمكن أن يستمر أكثر إذا تواصل الغياب ويمكن أن تصل الغرامة إلى 25% من الراتب إذا استمر ميسي وبرشلونة دون التوصل لاتفاق وواصل قائد الأرجنتين غيابه عن التدريب.
وأبلغ ميسي النادي يوم الثلاثاء الماضي برغبته في الرحيل ليدخل برشلونة في دوامة أخرى من المشكلات بعد أقل من أسبوعين من هزيمته المذلة 8/2 أمام بايرن ميونيخ في دور الثمانية بدوري أبطال أوروبا وأن المحامين الذين يمثلون ميسي قالوا إنه ليس بحاجة لحضور التدريبات إذا عبر عن رغبته بالفعل في ترك النادي.

وأشار محامو ميسي في وقت سابق هذا الأسبوع إلى شرط في عقد وقع عليه النجم الأرجنتيني في 2017 يسمح له بترك النادي مجانا، لكن إذا طلب ذلك قبل العاشر من يونيو ويرى ميسي أن حضوره لتدريبات الفريق يتعارض مع موقفه في أنه لاعب حر يحق له الانتقال لأي فريق أخر دون مقابل مالي.
وأرسل ميسي خطابا إلى برشلونة يوم الثلاثاء الماضي يبلغه من خلاله برغبته في تفعيل بند الرحيل عن النادي من جانب واحد في صفقة انتقال حر وربطت تقارير صحفية بين ميسي ومانشستر سيتي الإنجليزي الذي يقوده المدرب الإسباني بيب جوارديولا الذي سبق له تحقيق نجاحات كبرى مع ميسي في برشلونة، بجانب باريس سان جيرمان الفرنسي وإنتر ميلان الإيطالي.
وتمسك برشلونة بأن البند الذي يسمح لـ ميسي بالرحيل دون مقابل انتهى يوم 10 يونيو الماضي وأنه في سبيل رحيله الآن عليه دفع قيمة الشرط الجزائي في عقده والبالغ 700 مليون يورو.
  • جدول مباريات اليوم
    جدول مباريات اليوم

    بث مباشر اهم المباريات

  • اخبار كرة القدم
    اخبار كرة القدم

    احدث الاخبار والاحصائيات

  • قنوات رياضية مباشر
    قنوات رياضية مباشر

    اهم القنوات الرياضية العربية

  • اهداف مباريات اليوم
    اهداف مباريات اليوم

    اهداف وملخصات المباريات