القائمة الرئيسية

الصفحات

رياض محرز يدخل في مفاوضات برشلونة ومانشستر سيتي لإتمام صفقة ليونيل ميسي

رياض محرز يدخل علي خط المفاوضات

ذكرت وسائل إعلام موقف لاعبي مانشستر سيتي من الدخول في صفقة تبادلية، تضمن انتقال النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي للنادي الإنجليزي وأن عدة لاعبين من مانشستر سيتي ضمن صفقة محتملة بين برشلونة ومانشستر سيتي، بينهم غابرييل جيسوس، ورياض محرز، وبرناردو سيلفا.
وكشفت هيئة الإذاعة البريطانية "BBC" إن مانشستر سيتي يستبعد السماح لبرناردو سيلفا ورياض محرز وغابرييل جيسوس بالمغادرة في أي صفقة تبادل مع برشلونة تخص ميسي أو أي لاعب آخر هذا الصيف وأنه على الرغم من أنه يعتقد أن ميسي تحدث إلى بيب غوارديولا مدرب مانشستر سيتي؛ إلا أن إدارة الفريق حذرة من أي تعليق عام نظرا للتعقيدات المحيطة بالصفقة التي قد تعتبر واحدة من أكبر الصفقات في تاريخ كرة القدم.

وقالت صحيفة "Sport" الكتالونية أن مانشستر سيتي على استعداد للتضحية بالثلاثي، برناردو سيلفا، جابريل جيسوس، وإريك جارسيا، ودفع 100 مليون يورو، من أجل الحصول على توقيع الفائز بالكرة الذهبية 6 مرات وبعد ذلك أفادت أنباء، أنّ محرز قد يكون أيضًا ضمن عرض السيتي، لإغراء برشلونة، والموافقة على ترك ميسي، الذي يرغب في الرحيل، ولكن نفت الشبكة في تقريرها تلك الأنباء.
وأشارت إلى أن اثنين من لاعبي مانشستر سيتي قد يتم عرضهما على برشلونة في صفقة تبادلية، وهما إيريك غارسيا، وأنجيلينو.
ويتبقى في عقد غارسيا مع مانشستر سيتي عام واحد، علما أن برشلونة يريد التعاقد مع اللاعب الشاب البالغ من العمر 19 عاما في حين تردد أن برشلونة استفسر عن أنجيلينو بعد ظهوره اللافت مع لايبزيغ الالماني، حيث لعب معارا من مانشستر سيتي وتردد على نطاق واسع أن ميسي البالغ من العمر 33 عاما أبلغ برشلونة بنيته الرحيل عن الفريق، بعد 16 عاما مع الفريق الأول للنادي الكتالوني.

وبررت الإذاعة البريطانية عدم وجود أي رد رسمي من جانب سيتي على تلك الأنباء، مشيرة إلى أنّ السكاي بلو، حذرون من تقديم أي تعليق، نظرا للتعقيدات المحيطة بصفقة قد تكون الأكبر في تاريخ كرة القدم وأوضحت أنّ هناك اثنين من مانشستر سيتي، قد يتم عرضهما على برشلونة، وهما إيرك جارسيا، وأنجيلينو، اللذين وضعهما مختلف تماما، عن الثلاثي برناردو ومحرز وجيسوس لديّ جوارديولا وإدارة النادي.
ولم يتبقي في عقد "إريك جارسيا" سوى عام واحد، ورفض المدافع البالغ من العمر 19 عاما التوقيع على عقد جديد، في حين أنّ برشلونة استفسر بالفعل من قبل عن أنجيلينو (23 عاما)، بعد تالقه خلال فترة إعارته لـ لايبزيج، حيث ظهر بشكل جيد مع الفريق الالماني الذي وصل لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا.
  • جدول مباريات اليوم
    جدول مباريات اليوم

    بث مباشر اهم المباريات

  • اخبار كرة القدم
    اخبار كرة القدم

    احدث الاخبار والاحصائيات

  • قنوات رياضية مباشر
    قنوات رياضية مباشر

    اهم القنوات الرياضية العربية

  • اهداف مباريات اليوم
    اهداف مباريات اليوم

    اهداف وملخصات المباريات