القائمة الرئيسية

الصفحات

رئيس بايرن ميونيخ يعلن رحيل "ألكانتارا".. ماذا ينتظر ليفربول؟

رئيس بايرن ميونيخ يعلن رحيل "ألكانتارا"

صرح "كارل هاينز رومينيجيه" المدير التنفيذي لنادي بايرن ميونيخ الالماني على رحيل الإسباني تياجو الكانتارا عن صفوف العملاق البأفاري هذا الصيف، مشيرا إلى أنه ينتظر عرضا من فريق آخر لضمه.
وارتبط اسم تياجو الكانتارا صاحب 29 عاما بالرحيل عن فريق بايرن ميونخ هذا الصيف، لرغبة اللاعب في خوض تجربة جديدة بمكان آخر وقال الصحفي فابريزيو رومانو إلى أن نجم برشلونة السابق يرغب في اللعب بصفوف ليفربول الإنجليزي، والمدرب الالماني يورجن كلوب يتمنى ضمه.

ورغم كل ما سبق، لكن ليفربول لم يرسل عرضا رسميا لضم تياجو من بايرن ميونيخ حتى الآن ويري ليفربول مبلغ 30 مليون يورو مبالغا فيه في ظل انتهاء تعاقد اللاعب مع بايرن ميونيخ بعد موسم واحد وقدرة النادي على ضم اللاعب مجانا بعد 6 أشهر فقط وأعلن تياجو الكانتارا بالفعل رحيله عن بايرن ميونيخ بانتهاء الموسم المنقضي والذي أنهاه الإسباني الدولي بأفضل طريقة بعد التتويج بدوري أبطال أوروبا.
ولكن إدارة بايرن ميونخ ما زالت متمسكة بمبلغ 30 مليون يورو للسماح ببيع نجمها الإسباني تياجو الكانتارا على الرغم من انتهاء عقده في الصيف المقبل وتحدث كارل هاينز رومينيجيه حسب صحيفة "Welt am Sonntag" الالمانية قائلا "بالنسبة لتياجو، يبدو أنه يرغب في الرحيل عن النادي".

وأضاف "نتوقع عرضا من ناد آخر في الأيام القليلة المقبلة" وشارك تياجو الكانتارا في الموسم الأخير مع بايرن ميونخ 40 مرة ونجح في تسجيل ثلاثة أهداف وصنع اثنين آخرين وفي تصريحات نشرتها بعض التقارير قال رومينيجه، "يبدو أن ألكانتارا سيرحل، أخبرنا أنه يود تجربة شئ جديد ونتوقع وصول عرضا من ناد آخر في الأيام القليلة المقبلة".
وانتقل تياجو إلى بايرن ميونيخ في يوليو 2013 قادمًا من برشلونة الإسباني، وحصل على العديد من البطولات بقميص البافاري، حيث تُوج ببطولة الدوري الألماني (7 مرات) كأس ألمانيا (4 مرات) دوري أبطال أوروبا (مرة) كأس العالم للأندية (مرة) والسوبر الأوروبي (مرة).
  • جدول مباريات اليوم
    جدول مباريات اليوم

    بث مباشر اهم المباريات

  • اخبار كرة القدم
    اخبار كرة القدم

    احدث الاخبار والاحصائيات

  • قنوات رياضية مباشر
    قنوات رياضية مباشر

    اهم القنوات الرياضية العربية

  • اهداف مباريات اليوم
    اهداف مباريات اليوم

    اهداف وملخصات المباريات