من هو يوهان باكايوكو؟ جناح آيندهوفن المطلوب من قبل ليفربول وتشيلسي

من المتوقع أن يتنافس ليفربول وتشيلسي في السباق للتعاقد مع النجم البلجيكي “يوهان باكايوكو” جناح نادي آيندهوفن الهولندي الذي من المقرر أن ينتقل في صفقة كبيرة هذا الصيف.

لقد تألق اللاعب البلجيكي الرائع منذ انضمامه إلى فريق آيندهوفن الأول في عام 2023، ومن المتوقع أن يحقق أشياء عظيمة على المسرح الأوروبي في المستقبل، ومن الممكن أن يلعب باكايوكو كرة القدم في الدوري الإنجليزي الممتاز قريبًا جدًا، وسنتعرف سوياً من هو نجم آيندهوفن وما مدى جودته.

ما أفضل مركز يلعبه يوهان باكايوكو داخل الملعب؟

باكايوكو جناح أيمن إنه يلعب بقدمه اليسري، مما يعني أنه قادر على القطع بقدمه الأقوى.

ما مدى جودة يوهان باكايوكو؟

يعتبر باكايوكو أحد أكثر الأجنحة الشابة إثارة في كرة القدم العالمية ومن المتوقع أن ينضم إلى أحد أكبر الأندية الأوروبية في وقت قريب جدًا، فقد ظهر لأول مرة مع منتخب بلجيكا عندما كان يبلغ من العمر 19 عامًا فقط، وقد تألق في فريق آيندهوفن الأول منذ رحيل كودي جاكبو ونوني مادويكي في يناير 2023.

ومنذ ذلك الحين أصبح باكايوكو لاعبًا أساسيًا مع عمالقة الدوري الهولندي وكان أداءه رائعًا، ويعد الجناح البلجيكي لاعبًا محترفًا في المراوغة ويجمع بين سيطرته الهائلة وسرعته، مما يعني أنه غالبًا ما يكون قادرًا على مراوغة المنافسين بسهولة، كما أنه يمتلك قدمه اليسرى القوية، والتي يستخدمها لإحداث تأثير مدمر عند التسديد.

ما هي الأندية المهتمة بـ يوهان باكايوكو؟

وتهتم بعض الفرق الكبرى في أوروبا بباكايوكو وأبرزها ليفربول وتشيلسي، وكان الريدز يطارد اللاعب البلجيكي الدولي لبعض الوقت حيث يتطلعون إلى بديل طويل الأمد لمحمد صلاح، في حين حدد البلوز باكايوكو باعتباره توقيعًا صيفيًا محتملاً بينما يتطلعون إلى تعزيزات للأمام، كما حاول بيرنلي وبرينتفورد أيضًا التوقيع معه خلال فترة الانتقالات في يناير 2024، لكن باكايوكو رفض الرحيل، مشيرًا إلى أنه لن يغادر النادي في منتصف الموسم حتى لو تم عرض (100 مليون يورو).

متى ينتهي عقد يوهان باكايوكو؟

يستمر عقد باكايوكو الحالي مع آيندهوفن حتى 30 يونيو 2026.

كم عمر يوهان باكايوكو؟

وُلد باكايوكو في 20 أبريل 2003، وعمره 20 عامًا وقت كتابة هذا التقرير.

إقرأ أيضاً.. الكشف عن تطورات مثيرة حول مستقبل محمد صلاح مع ليفربول

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P