مجلس إدارة برشلونة في أزمة بعد تأكيد إستمرارية تشافي هيرنانديز

وسيستمر تشافي هيرنانديز في برشلونة حتى عام 2025، وأدى تغيير مسار النادي إلى إثارة أزمة داخلية داخل مجلس الإدارة بحسب ما ذكر موقع “RAC1”.

لقد حقق مستقبل برشلونة 180 نقطة في غضون أيام. ومن البحث عن بديل لتشافي الذي نفى في مناسبات عديدة أنه سيغير رأيه ويترك النادي، إلى استمرارية المدرب الكتالوني حتى عام 2025 على الأقل، لكن بعض أعضاء مجلس الإدارة ما زالوا ينصحون لابورتا بإقالته.

جمع لابورتا كبار مسؤولي التخطيط الرياضي مع تشافي أمس الأربعاء، وهناك تم اتخاذ القرار النهائي بالاستمرار في المشروع الذي يقوده المدرب الحالي، وكما أكد موقع “RAC1″، فإن قرار استمرار تشافي على رأس النادي أثار غضبا وأزمة داخلية داخل مجلس إدارة النادي منذ أسابيع، تم اتخاذ القرار بعدم الاستمرار مع تشافي مهما حدث.

وقال لابورتا في تصريحاته اليوم الخميس: “يسعدني اليوم أخبركم بأن تشافي سيبقى مديرًا فنيًا لبرشلونة لمدة جديدة، ندرك أنه أعرب عن رغبته في الرحيل، لكننا تحدثنا ونحن سعداء برغبته في البقاء على رأس هذا المشروع فهو لديه طموح كبير خلال الفترة القادمة”.

وأضاف لابورتا: “نحن واثقون من أن هذا هو أفضل خيار لنادي برشلونة، الاستقرار أحد أهم عناصر المشاريع الرياضية الناجحة، برشلونة يمتلك العديد من اللاعبين المميزين والموهوبين نحن بحاجة إلى مدرب قادر على تطويرهم وهو ما يتمثل في تشافي، يعرف الجميع وهذا أمر مهم بالنسبة لهم، الجميع هنا في برشلونة يرى بأنه الحل الأفضل نظرًا لأنه المدرب الذي يحظى بثقة كافة الأطراف الاستقرار يمنحنا الفرصة لمواصلة الفوز بعد سنوات صعبة الجميع يعرفها جيدًا”.

إقرأ أيضاً.. يمكن لـ برشلونة بيع دي يونج للتعاقد مع برناردو سيلفا نجم مانشستر سيتي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P