ماذا قال “يورجن كلوب” في مؤتمره الصحفي الأخير كمدرب لنادي ليفربول؟

تحدث المدرب الألماني “يورجن كلوب” المدير الفني لنادي ليفربول خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة نادي ولفرهامبتون في الجولة 38 والأخيرة من منافسات الدوري الإنجليزي.

وقال كلوب خلال مؤتمره الصحفي: “الأسبوع الماضي كان أكثر أسبوع توترًا في حياتي. لحظات عظيمة بالفعل. لا داعي للتظاهر بأنه أسبوع عادي لأنه ليس كذلك. أنا شخص عملي جدًا. هذه آخر مباراة في الموسم، وبعد ذلك سيكون هناك عطلة. الأمور كما هي، أمس ودع اللاعبون بعضهم البعض، أقمنا هنا حفل شواء، إنه الكثير لدي لحظات عاطفية بالطبع، لا أعرف كم قميص قمت بالتوقيع عليه! كل ذلك جزء من الأمر، وداعٌ ليس جميلًا أبدًا، لكن الوداع بدون الشعور بالحزن أو الألم، ذلك يعني أن الوقت لم يكن جيدًا، الوقت كان رائعًا هنا، سيكون من الصعب الرحيل”.

وأضاف كلوب: “ليس لدي فكرة عما سيكون عليه اجتماع الفريق، هل يمكن أن أكون متحمسًا، على الأرجح نعم لكنني لا أعرف في اللحظة/ سيكون من الرائع أن يكون هناك جو في المباراة. وولفرهامبتون هم أكثر الفرق الغير محظوظة التي رأيتها بقرارات تقنية الفيديو المساعد، لدينا بعضها ولكنهم أبطال في ذلك. يريدون إنهاء الموسم بشكل جيد، الوقوف هناك والتظاهر بأنها مباراة عادية، لا أحد سيصدق ذلك”.

وعن الجماهير قال كلوب: “لا أستطيع أحاول أن أفسر لماذا يحب الناس بعضهم البعض هنا كثيرًا، لا أفهم ذلك بشكل صحيح. لم نخيب ظنهم حقًا أبدًا. النادي مميز، النادي يعني العالم لكثير من الناس. رسائل البريد الإلكتروني، الرسائل، إذا أجبت عليها كلها، فسأكون هنا حتى عام 2028″.

وأكمل: “لم أستطع ترتيب التذاكر للمباراة الأخيرة، كانت هناك الكثير من الطلبات. قامت قناة ليفربول بقراءة الرسائل لي يوم أمس. مع إحداها، اندفعت دموعي، تغير كرة القدم حياة الناس وأعلم ذلك. قمنا بذلك، الخبرة موجودة للتعلم منها. استمر في القيام بذلك من أجل المدرب التالي وستشعر بنفس الطريقة، لدينا مشجعين مميزين جدًا، كانت السنوات التسع الأخيرة تعني العالم بالنسبة لهم، أنا سعيد بهذا”.

إقرأ أيضاً.. رسمياً.. ليفربول يعلن رحيل ثنائي الفريق بنهاية الموسم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P