جواو كانسيلو: “كريستيانو رونالدو هو أسطورتي”

أشاد النجم البرتغالي “جواو كانسيلو” ظهير نادي برشلونة الإسباني والمعار من مانشستر سيتي لنهاية الموسم بمواطنه “كريستيانو رونالدو” مهاجم نادي النصر السعودي، كما كشف عن أفضل خمسة لاعبين لديه.

وقد أختار كانسيلو في حراسة المرمى البرازيلي “إيدرسون” زميله في مانشستر سيتي، لثباته ومهارته في الاحتفاظ بالكرة في المواقف الحاسمة وقدرته على الخروج بالكرة بقدميه، وفي الدفاع أختار مواطنه في مانشستر سيتي “روبن دياز”، وفي خط الوسط اختار مواطنه في مانشستر سيتي “برناردو سيلفا”.

ولم يتردد كانسيلو في اختيار البرازيلي رونالدينيو، وفي خط الهجوم أختار كريستيانو رونالدو الأسطورة البرتغالية ومصدر إلهام الشباب الطامح للاحتراف في كرة القدم، ومن المثير للدهشة أن كانسيلو استبعد لاعبي برشلونة من قائمة أفضل خمسة لاعبين في قائمة اللاعبين الخمسة الذين اختارهم.

ومن المؤكد أن هذا الاختيار سيثير غضب جماهير برشلونة، خاصةً في ظل الأخطاء المتكررة التي ارتكبها الفريق أمام باريس سان جيرمان وريال مدريد، وأرتكب كانسيلو أخطاء فادحة أمام باريس سان جيرمان الذي خسر أمامه برشلونة 1/4 في دوري أبطال أوروبا، وأمام ريال مدريد الذي خسر أمامه 2/3 في الدوري الإسباني.

إقرأ أيضاً.. مسعود أوزيل يتعرض للسخرية بسبب كريستيانو رونالدو

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P