تين هاج يتعرض لضغوط متزايدة بالرغم من وصوله إلى نهائي كأس الإتحاد الإنجليزي

حافظ مانشستر يونايتد على موسمه على قيد الحياة بالوصول إلى نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي للعام الثاني على التوالي، لكن عرضه الفوضوي أمام كوفنتري سيتي يترك المدرب “إيريك تين هاج” تحت ضغط شديد.

وكان مانشستر يونايتد قد تقدم بنتيجة 3/0 أمام فريق الدرجة الاولي كوفنتري سيتي قبل 20 دقيقة من نهاية المباراة في ملعب ويمبلي يوم الأحد الماضي قبل انهياره المذهل، كان لنادي الدوري الإنجليزي الممتاز الفضل في تقنية VAR التي أفلتت من هزيمة مذلة 4/3 في اللحظات الأخيرة من الوقت الإضافي قبل أن يدركوا أن الهدف تم إلغاءه بداعي التسلل .

وأعترف تين هاج بأن فريقه “أفلت من العقاب” لكنه نفى أن يكون الأمر محرجًا، مفضلاً بدلاً من ذلك التركيز على إنجاز الوصول إلى النهائي ضد مانشستر سيتي بقيادة بيب جوارديولا وقال: “أرى أنه يمكننا اللعب بمستويات عالية جدًا، لكن في نفس المباراة يمكننا أيضًا أن نتراجع للغاية، هذا لا يمكن تفسيره الأمر يتعلق بإدارة اللعبة، يجب أن أعلم لاعبي فريقي بوضوح. علينا أن نفعل ما هو أفضل في مثل هذه المناسبات، لقد تركنا النتيجة تفلت من أيدينا لكن اليوم أفلتنا منها”.

وقد بدأ تين هاج في منحنى تصاعدي في موسمه الأول في 2022/23، وأنهى جفافًا دام 6 سنوات من الألقاب برفع كأس الرابطة الإنجليزية واحتلال المركز الثالث في الدوري الإنجليزي الممتاز، لكن هذا الموسم فهو محاصر وخارج من السباق للتأهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، ولم يفز بأي من مبارياته الخمس الماضية.

وينخرط مانشستر يونايتد في عملية تغيير شاملة لفريقه تحت قيادة المالك الجديد “جيم راتكليف” الذي يجب عليه اتخاذ قرار بشأن ما إذا كان قد رأى ما يكفي من إيريك تين هاج لمنحه فرصة أخرى، ويعتقد “كريس ساتون” مهاجم بلاكبيرن وتشيلسي السابق أن أسلوب أداء اليونايتد في ويمبلي قد حسم مصير تين هاج على الرغم من تأهله.

ونشر كريس ساتون على موقع “إكس”: “إيريك تين هاج وصل إلى نهائي الكأس لكن هذا الأداء سيعزز إقالته في نهاية الموسم، يمكن أن يشير تين هاج إلى قائمة مؤلمة من الإصابات التي تعرض لها مدافعوه، لكن يجب أن يتحمل بعض المسؤولية عن الطريقة التي قدم بها العديد من اللاعبين الرئيسيين، بما في ذلك كاسيميرو وماركوس راشفورد وأنتوني، أداء ضعيفًا للغاية هذا الموسم”.

إقرأ أيضاً.. مانشستر يونايتد يقترب من “تياجو موتا” مدرب بولونيا الإيطالي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P