تقديم مباراة مانشستر يونايتد وشيفيلد يونايتد في الدوري الإنجليزي

يستقبل ملعب “أولد ترافورد” مباراة هامة والتي تجمع بين نادي مانشستر يونايتد ونظيره شيفيلد يونايتد، مساء الاربعاء 24 إبريل 2024، في الجولة 29 من مؤجلات الدوري الإنجليزي 2023/2024.

ويدخل نادي مانشستر يونايتد المباراة باحثاً عن تحقيق الانتصار على حساب نادي شيفيلد يونايتد من أجل التواجد في مركز متقدم في الدوري الإنجليزي البريميرليج، ويحتل اليونايتد المركز السابع في الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 50 نقطة، ويأمل المدرب إيريك تين هاج في تقديم عرض أفضل من فريقه في هذه المباراة.

أما نادي شيفيلد يونايتد فيدخل المباراة من أجل الخروج بنتيجة إيجابية أمام اليونايتد، ويبدو هبوط شيفيلد يونايتد إلى الدرجة الأولي شبه محسوم بعد خسارته الثقيلة 4/1 أمام بيرنلي في الجولة الماضية، كما أنه يحتل المركز العشرون والأخير في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 16 نقطة فقط.

متى ستقام مباراة مانشستر يونايتد وشيفيلد يونايتد والقنوات الناقلة والمعلقين ؟

ستقام مباراة مانشستر يونايتد وشيفيلد يونايتد في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت السعودية، والساعة 11:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي، وسيتم البث المباشر لمباراة مانشستر يونايتد وشيفيلد يونايتد على قناة (beIN Sports HD 2) وسيعلق علي المباراة “علي محمد علي”.

تابع أحداث مباراة مانشستر يونايتد وشيفيلد يونايتد لحظة بلحظة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P