تقديم مباراة مانشستر سيتي ونوتنغهام فورست في الدوري الإنجليزي

يستقبل ملعب “سيتي غراوند” مباراة هامة وقوية والتي تجمع بين نادي مانشستر سيتي ونظيره نادي نوتنغهام فورست، مساء الأحد 28 إبريل 2024، في الجولة 35 من الدوري الإنجليزي 2023/2024.

ويدخل مانشستر سيتي هذه المباراة وهو في قمة عافيته بعد الفوز الكبير على برايتون بأربعة أهداف نظيفة في الجولة الماضية، هذا الانتصار دفع السيتي إلى المركز الثاني في جدول الترتيب برصيد 76 بفارق نقطة عن المتصدر أرسنال، ولكن مع مباراة مؤجلة لصالح السيتي، ويسعى السيتي إلى الاستفادة من هذه الميزة في فارق الأهداف، بالإضافة إلى تحقيق الفوز للصعود إلى قمة الترتيب.

وفي الجهه الأخري يأمل فريق نوتنغهام تحقيق نتيجة إيجابية أمام مانشستر سيتي من أجل التقدم في جدول الترتيب حيث يحتل نوتنغهام المركز السابع عشر على جدول الترتيب برصيد 26 نقطة، ويُعاني الفريق من سوء الأداء في الفترة الأخيرة، إذ لم يحقق سوى انتصارًا واحدًا في آخر 9 مباريات له بالبطولة، وسيحاول القتال بشراسة لتحسين وضعه للبقاء في المناطق الأمنة.

متى ستقام مباراة مانشستر سيتي ونوتنغهام والقنوات الناقلة والمعلقين ؟

ستقام مباراة مانشستر سيتي ونوتنغهام في تمام الساعة 6:30 مساءً بتوقيت السعودية، وفي تمام الساعة 6:30 مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة 7:30 مساءً بتوقيت أبو ظبي، وسيتم البث المباشر لمباراة مانشستر سيتي ونوتنغهام على قناة (beIN Sports HD 1) وسيعلق علي المباراة “عصام الشوالي”.

تابع أحداث مباراة مانشستر سيتي ونوتنغهام لحظة بلحظة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P