تقديم مباراة مانشستر سيتي وريال مدريد في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا

يستضيف ملعب “الإتحاد” مباراة هامة والتي تجمع بين مانشستر سيتي الإنجليزي ونظيره فريق ريال مدريد الإسباني، مساء الأربعاء 17 إبريل 2024، في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا 2023/2024.

ويدخل نادي ريال مدريد المباراة بقيادة مديره الفني الإيطالي المخضرم كارلو أنشيلوتي بعدما استطاعوا ان يتعادلوا 3/3 في اللحظات الاخيره ضد مانشستر سيتي بعد ما قدم السيتي مباراه قويه للغايه على ملعب سانتياغو برنابيو، وذلك ضمن منافسات ربع نهائي دوري ابطال اوروبا ومن المتوقع ان تشهد مباراه الاياب جدية قوية.

وفي الجهه الأخري فريق مانشستر سيتي حامل لقب دوري ابطال اوروبا الموسم الماضي، ويسعى بشكل قوي للغايه الحفاظ على علاقه به هذا الموسم رغم الصعوبات القوية، التي تقف امامه ولعل من ابرز الفرق التي تنافس مان سيتي هو فريق ريال مدريد، وتعتبر هذه المواجهة بين العمالقين من أبرز المباريات في ربع النهائي، وتحمل الكثير من الإثارة والترقب وسيكون الفائز في هذه المباراة مرشحا قويا للفوز بلقب البطولة.

متى ستقام مباراة مانشستر سيتي وريال مدريد والقنوات الناقلة والمعلقين ؟

ستقام مباراة مانشستر سيتي وريال مدريد في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت السعودية، والساعة 11:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي، وسيتم البث المباشر لمباراة مانشستر سيتي وريال مدريد على قناة (beIN Sports HD 1) وسيعلق علي المباراة “حفيظ دراجي”.

تابع أحداث مباراة مانشستر سيتي وريال مدريد لحظة بلحظة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P