تقديم مباراة تشيلسي وتوتنهام في الدوري الإنجليزي

يستقبل ملعب “ستامفورد بريدج” مباراة هامة والتي تجمع بين نادي تشيلسي ونظيره توتنهام هوتسبير، مساء الخميس 2 مايو 2024، في الجولة 26 من مؤجلات الدوري الإنجليزي 2023/2024.

ويدخل نادي تشيلسي المباراة وهو في المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 48 نقطة، وقد خاض الفريق 33 مباراة، حيث فاز في 13 منها، وتعادل في 9، وخسر في 11، ويتطلع البلوز إلي تحقيق الإنتصار على توتنهام، ويعول مدرب تشيلسي ماوريسيو بوتشيتينو على الأداء القوي لفريقه على أرضه في المباريات الأخيرة.

وفي الجانب الآخر فريق توتنهام الذي يتواجد في المركز الخامس بجدول الترتيب برصيد 60 نقطة، حيث أنه إستطاع الفوز في 18 مباراة، وتعادل في 6 مباريات، خسر في 9 مواجهات، ويسعي توتنهام في هذه المباراة المهمة تحقيق الفوز وخطف النقاط الكاملة للتقدم للأمام، ولكن هذا يحتاج منه الاستعداد الأمثل لمحاولة نيل مراده.

متى ستقام تشيلسي وتوتنهام والقنوات الناقلة والمعلقين ؟

ستقام مباراة تشيلسي وتوتنهام في تمام الساعة 9:30 مساءً بتوقيت السعودية، وفي تمام الساعة 9:30 مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة 10:30 مساءً بتوقيت أبو ظبي، وسيتم البث المباشر لمباراة تشيلسي وتوتنهام على قناة (beIN Sports HD 2) وسيعلق علي المباراة “علي محمد علي”.

تابع أحداث مباراة تشيلسي وتوتنهام لحظة بلحظة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P