بوتشيتينو سيثبت أن تشيلسي “ليس كول بالمر إف سي” ضد أرسنال

حث “ماوريسيو بوتشيتينو” مدرب تشيلسي قبل مواجهة أرسنال فريقه على إظهار أنهم ليسوا “كول بالمر إف سي” وإثبات أنهم قادرون على الفوز حتى لو لم يكن اللاعب الإنجليزي متواجدًا على أرض الملعب.

وقد تحدث ماوريسيو بوتشيتينو قبل مباراة البلوز في الدوري الإنجليزي الممتاز مع أرسنال يوم الثلاثاء وحث فريقه على إثبات أن تشيلسي ليس ” نادي كول بالمر لكرة القدم”، وكان اللاعب البالغ من العمر 21 عامًا هو النجم في تشكيلة بوتشيتينو برصيد 20 هدفًا في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، لكن لاعب خط الوسط الإنجليزي محل شك في المباراة ضد أرسنال.

وقال بوتشيتينو: “إنه تحدي جيد في حالة عدم توفر بالمر، إنه تحدي جيد لزملائه، إذا كنت زميلًا لكول بالمر في مركزه أو في مركز مماثل، فسأكون متحمسًا للذهاب إلى هناك وإظهار أن هذا هو نادي تشيلسي لكرة القدم، وليس نادي كول بالمر لكرة القدم”.

كما سُئل المدرب الأرجنتيني عن الجدل حول العقوبات في حالة عدم تواجد بالمر على أرض الملعب اليوم الثلاثاء فقال: “سأقرر متى سأختار التشكيلة الأساسية ولكن لدينا لاعبين مثل نوني مادويكي أو كونور جالاجر أو إنزو فرنانديز أو حتى جاكسون الذين يمكنهم التسديد”.

إقرأ أيضاً.. تقديم مباراة أرسنال وتشيلسي في الدوري الإنجليزي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P