برشلونة قد يبيع وريث إنييستا مقابل “80 مليون يورو”

سيكون على “خوان لابورتا” رئيس نادي برشلونة، والمدرب “تشافي هيرنانديز” إتخاذ بعض القرارات الصعبة في شهر يونيو المقبل حيث يتطلعان إلى إعادة تنظيم وتصفية الفريق الحالي.

وإذا كان مجلس الإدارة يأمل في تحقيق الأهداف التي يرونها ضرورية، فستكون هناك حاجة إلى عمليات خروج كبيرة ومن الواضح في هذه المرحلة أن عددًا قليلاً جدًا من اللاعبين في غرفة تبديل الملابس آمنون، وهناك بعض اللاعبين مثل روبرت ليفاندوفسكي وفرينكي دي يونج ورونالد أراوخو ورافينيا هم مجرد بعض اللاعبين الذين تم اعتبارهم في البداية غير قابلين للرحيل لكنهم فقدوا هذه العلامة الآن.

وكشف صحيفة “MARCA” الإسبانية أن “بيدري” يقترب أيضًا من الإبحار على نفس القارب، وتأتي هذه التقارير مفاجئة حيث تم اعتبار اللاعب البالغ من العمر 21 عامًا لملء الفراغ الذي كان موجودًا منذ رحيل إنييستا، كما نقلت وسائل الإعلام الإسبانية أن برشلونة يمكن أن يبيع بيدري صاحب القيمة العالية في الفريق، في شهر يونيو المقبل.

ويضيف التقرير أن الجهاز الفني يشعر أن بيدري لا يتطور بالمعدل الذي توقعوه وأن ركوده هو السبب الرئيسي وراء القرار المفاجئ، علاوة على ذلك كان اللاعب أكثر عرضة للإصابة في المواسم الأخيرة، ونظرًا لعمره ومهارته وقيمته السوقية، فلن يكون من الصعب على برشلونة العثور على من يخاطبون النجم الشاب.

ومع ذلك لا يسع المرء إلا أن يتساءل عما إذا كانت هذه الخطوة متسرعة بالنظر إلى الإمكانيات التي أظهرها اللاعب، ومن المقرر أن ينتهي عقد بيدري الحالي مع النادي في عام 2026، ويجري الطرفان محادثات حول التجديد منذ فترة طويلة، وعلى الرغم من بدء المفاوضات في نهاية الموسم الماضي، إلا أن التقدم كان بطيئًا للغاية وتم الإبلاغ في وقت سابق من هذا الأسبوع أن التأخير كان فقط لأن كلا الطرفين كانا واضحين بشأن النتيجة وليسوا في عجلة من أمرهما.

إقرأ أيضاً.. ماركو فيراتي يعرض نفسه على نادي برشلونة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P