الكشف عن تفاصيل رسالة “كريستيانو رونالدو” لمدرب مانشستر يونايتد السابق

نشرت صحيفة “ديلي ميل” رسالة قوية يُزعم أن النجم البرتغالي “كريستيانو رونالدو” أرسلها إلى المدرب “رالف رانجنيك” عندما كان مديرًا فنيًا مؤقتًا لمانشستر يونايتد.

وعاد رونالدو إلى ملعب أولد ترافورد في عام 2021 عندما كان أولي جونار سولشاير مديرًا فنيًا لمانشستر يونايتد، لكن المدرب النرويجي أقيل في نوفمبر من ذلك العام، تاركًا رانجنيك في منصبه حتى نهاية الموسم، ووفقًا للصحيفة فقدم رونالدو طلبًا إلى رانجنيك بشأن وقت لعبه وأخبر رونالدو المدير الفني أنه سيلعب في أربع مباريات من أصل خمس مباريات.

كما أدعى رونالدو أنه سيشاهد المباراة الوحيدة التي سيغيب عنها من المنزل، وليس من على مقاعد البدلاء، وبقي رونالدو في مانشستر يونايتد حتى نوفمبر 2022، قبل أن ينتقل إلى النصر السعودي في يناير 2023، وقبل فترة وجيزة من مغادرته مانشستر يونايتد، أنتقد رونالدو النادي بشدة في مقابلة مع الصحفي الشهير بيرس مورجان.

في تلك المقابلة، أشار رونالدو إلى رانجنيك وقال إنه لم يفهم أحد تعيينه كمدير رياضي، مضيفًا أنه “ليس مديرًا رياضيًا”، “لا أعرف ما الذي يحدث، لكنني لا أرى أي تطور في النادي منذ رحيل أليكس فيرجسون، على سبيل المثال، بعد إقالة سولشاير، أحضروا المدير الرياضي رانجنيك، وهو أمر لا يفهمه أحد”.

وأكد رونالدو: “هذا الرجل ليس مديرًا فنيًا حتى، الأمر الذي لم يفاجئني أنا فقط بل فاجأ العالم أجمع، بالطبع، في رأيي، بصراحة، إذا لم تكن مديرًا فنيًا، كيف ستكون مديرًا فنيًا لمانشستر يونايتد؟ إنه شيء يجب أن أقول إن مانشستر لا يتبعه”.

إقرأ أيضاً.. رئيس ريال مدريد يكشف عن سبب عدم التعاقد مع “هاري كين”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P