الكشف عن آخر تطورات إصابة البرازيلي “إيدير ميليتاو” مدافع ريال مدريد

كشفت تقارير صحفية عن آخر تطورات إصابة النجم البرازيلي “إيدير ميليتاو” مدافع نادي ريال مدريد من الرباط الصليبي الأمامي التي تعرض لها في أغسطس الماضي.

وقد أصيب ميليتاو بتمزق في الرباط الصليبي الأمامي خلال واجهة أتلتيك بلباو في اليوم الافتتاحي لموسم 2023/24، وجاءت هذه الإصابة بعد أيام فقط من إصابة حارس المرمى تيبو كورتوا بتمزق في الرباط الصليبي الأمامي أثناء التدريب، بينما تعرض ديفيد ألابا قلب الدفاع لمشكلة مماثلة في وقت لاحق من الموسم.

ومع ذلك فإن ريال مدريد على استعداد لإعادة ميليتاو إلى التشكيلة في الجزء الأخير من الموسم، حيث أفادت صحيفة “Relevo” الإسبانية أن اللاعب الدولي البرازيلي سيعود قريبًا إلى التدريبات الجماعية، حيث تمكن من استئناف العمل في صالة الألعاب الرياضية بالإضافة إلى التدريب الفردي على العشب في قاعدة الفالديبيباس بالنادي في الأسابيع الأخيرة.

وبحسب الصحيفة فإنه إذا سارت الأمور كما هو مخطط لها ولم يتعرض ميليتاو لمزيد من الانتكاسات فقد يشارك في دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا في أوائل شهر أبريل القاد إذا تأهل ريال مدريد إلى الدور التالي، وكان قد فاز لوس بلانكوس على آر بي لايبزيغ 1/0 في مباراة الذهاب من دور الـ16 يوم الثلاثاء الماضي، حيث سجل إبراهيم دياز الهدف الوحيد على ملعب ريد بول أرينا. وستقام مباراة الإياب يوم 6 مارس القادم.

إقرأ أيضاً.. موعد مباراة ريال مدريد القادمة بعد التعادل أمام رايو فاليكانو في الدوري الإسباني

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P