الرئيس الفرنسي يوجه طلبًا لنادي ريال مدريد بخصوص “كيليان مبابي”

طلب الرئيس الفرنسي “إيمانويل ماكرون” رسميًا من إدارة نادي ريال مدريد بقيادة “فلورنتينو بيريز” رئيس النادي الملكي بضرورة حضور نجم باريس سان جيرمان الحالي “كيليان مبابي” الذي من المتوقع أن ينتقل إلى الميرينجي الموسم المقبل، لأولمبياد باريس 2024. .

ويمتد عقد مبابي مع باريس سان جيرمان حتى الصيف المقبل في يونيو 2024، وسيصبح لاعبًا حرًا في نهاية الموسم، ويرتبط مبابي بروابط قوية مع ريال مدريد، لكن مشاركته في الأولمبياد ستخلق أزمة مع الميرينجي لأنه لن يتمكن من المشاركة في استعدادات الريال للموسم الجديد.

وقد أرسل ريال مدريد رسائل إلى جميع الاتحادات، بما في ذلك الاتحاد الفرنسي لكرة القدم، لإبلاغهم بأنه لن يسمح لأي لاعب بالمشاركة في الألعاب الأولمبية، وكانت تقارير سابقة قد زعمت أن كيليان مبابي كان يرغب في المشاركة في أولمبياد باريس، وذلك عندما دعاه الرئيس الفرنسي لتناول العشاء في نهاية فبراير الماضي.

وفي حديث إيمانويل ماكرون لصحيفة “لا تريبون ديمانش” قال: “لقد وجدت نفسي في الملعب مع والد مبابي الأسبوع الماضي في منطقة باريس، خلال مباراة لنادي فاريتيز دو فرانس، وطرحت عليه السؤال، وأكد لي أن مبابي يريد المشاركة في الأولمبياد، أتمنى حقًا أن تسمح جميع الأندية الأوروبية للاعبيها بهذه الحرية، أنا سعيد لأن جميع الأندية الفرنسية تفعل ذلك، وآمل أن تحذو الأندية الأخرى حذوها. هذا ما تعنيه الروح الأولمبية”.

إقرأ أيضاً.. جوزيه مورينيو يكشف سبب رفضه حضور مباريات تشيلسي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P