أبرز عناوين أغلفة الصحف العالمية: “ريال 2-1 بايرن.. ريمونتادا أخرى من ​الريال​، إلى النهائي”

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم الخميس 9 مايو الضوء علي تأهل ريال مدريد إلي نهائي دوري أبطال أوروبا علي حساب بايرن ميونيخ، وحجم الإنفاقات التي صرفها فريق ليفربول منذ التعاقد مع الألماني يورجن كلوب، وجوزيه مورينيو يندم علي رفضه تدريب منتخب البرتغال.

صحيفة MARCA الإسبانية :

ونشرت الصحيفة الإسبانية عن تأهل ريال مدريد إلي نهائي دوري أبطال أوروبا علي حساب بايرن ميونيخ بعد الفوز بنتيجة 2/1 وكتبت: “ريال 2-1 بايرن.. ريمونتادا اخرى من ​الريال​، إلى النهائي”، كما أهتمت الصحيفة بنادي  ريال مدريد الذي يريد التعاقد مع فلوريان فيرتز أحد نجوم فريق باير ليفركوزن وكتبت: “فيرتز إلى ريال مدريد”.

صحيفة Daily Mail البريطانية :

ونشرت الصحيفة البريطانية عن جماهير كرة القدم التي تعتقد ان دوري الابطال معد فقط لريال مدريد بعد نهاية جدلية لمباراة الريال والبايرن بعد الغاء هدف صحيح لبايرن ميونيخ وكتبت: “انها الكارثة”، كما أهتمت الصحيفة بتسليط الضوء على حجم الإنفاقات التي صرفها فريق ليفربول منذ التعاقد مع الألماني يورجن كلوب لتدريب الفريق في عام 2015 وكتبت: “إنفاق ليفربول”.

صحيفة L’Equipe الفرنسية :

ونشرت الصحيفة الفرنسية عن باريس سان جيرمان الذي ودع بطولة دوري أبطال أوروبا من نصف النهائي أمام بوروسيا دورتموند إلا أن الفريق سيكون له مكاسب مالية وكتبت: “مكاسب باريس رغم الإقصاء”، كما أهتمت الصحيفة بأسطورة فرنسا بيكسنتي ليزارازو الذي هاجم لويس إنريكي بعد وداع دوري أبطال أوروبا وكتبت: “هجوم على إنريكي”.

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو الذي أعترف بأنه أخطأ في رفضه تدريب منتخب البرتغال عندما تلقى عرضًا أثناء قيادته روما وكتبت: “ندم مورينيو”، كما أهتمت الصحيفة بنادي يوفنتوس الذي رفض العروض المغرية ماليًا لضم اللاعب البرازيلي جليسون بريمر، إذ يرغب البيانكونيري في الحفاظ على خدماته وكتبت: “يوفنتوس يرفض 50 مليون يورو”.

اقرا أيضًا.. تعرف علي موعد نهائي دوري أبطال أوروبا بين ريال مدريد ودورتموند

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P