أبرز عناوين أغلفة الصحف العالمية: “جولر: الهدف هو المشاركة حتى النهاية في الليجا”

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم الجمعة 26 إبريل الضوء علي تصريحات النجم التركي أردا جولر جناح ريال مدريد حول قله مشاركته مع الفريق، ومؤتمر تشافي عن إستمراره قيادة برشلونة الموسم المقبل، ونادي أرسنال يأمل في تجديد عقد ميكيل أرتيتا المدير الفني للفريق في ظل اقترابه من نهايته.

صحيفة MARCA الإسبانية :

ونشرت الصحيفة الإسبانية عن تصريحات النجم التركي أردا جولر جناح ريال مدريد حول قله مشاركته مع الفريق وكتبت: “جولر: الهدف هو المشاركة حتى النهاية في الليجا”، كما أهتمت الصحيفة بالمدرب تشافي هيرنانديز الذي وجه رسالة لجماهير برشلونة على خلفية قراره بالاستمرار في قيادة الفريق وكتبت: “تشافي: لقد اخطأت في التقدير”.

صحيفة Daily Mail البريطانية :

ونشرت الصحيفة البريطانية عن نادي أرسنال الذي يأمل في تجديد عقد ميكيل أرتيتا في ظل اقترابه من نهايته وكتبت: “تجديد عقد أرتيتا”، كما أهتمت الصحيفة بعودة كول بالمر نجم تشيلسي إلى تدريبات الفريق بالأمس الخميس، استعدادًا لمواجهة أستون فيلا وكتبت: “عودة بالمر للتدريبات”.

صحيفة L’Equipe الفرنسية :

ونشرت الصحيفة الفرنسية عن رابطة الدوري الفرنسي التي حددت موقفها من تتويج باريس سان جيرمان بطلا حال حسمه اللقب بالفوز على أرضه على لوهافر في الجولة 31 يوم السبت القادم وكتبت: “تأجيل تتويج باريس”، كما أهتمت الصحيفة بالحارس سيرجيو ريكو حارس مرمى باريس سان جيرمان الذي خضع لاختبارات طبية لتقييم حالته تمهيدا لعودته إلى الملاعب وكتبت: “ريكو يقترب من العودة”.

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن المدافع الكاميروني جويل ماتيب الذي يستعد لمغادرة صفوف ليفربول بنهاية الموسم الجاري وكتبت: “صراع من أجل ماتيب”، كما أهتمت الصحيفة بنادي باير ليفركوزن الألماني الذي أبدي اهتمامه بضم ريكاردو كالافيوري، ظهير نادي بولونيا الصاعد وكتبت: “ليفركوزن يتنافس على موهبة بولونيا”.

اقرا أيضًا.. الكشف عن موعد عودة الحارس “تيبوا كورتوا” للمشاركة مع ريال مدريد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P