أبرز عناوين أغلفة الصحف الرياضية العالمية: “بايرن 2-2 الريال.. الحسم في البرنابيو”

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم الأربعاء 1 مايو الضوء علي تعادل ريال مدريد أمام بايرن ميونيخ في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، ومباراة اليوم بين باريس سان جيرمان وبورسيا دورتموند في نصف نهائي دوري الأبطال، والنجم الإيطالي جورجينيو لاعب أرسنال يوافق على تجديد عقده مع الفريق.

صحيفة AS الإسبانية :

ونشرت الصحيفة الإسبانية عن تعادل ريال مدريد أمام بايرن ميونيخ بنتيجة 2/2 في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا وكتبت: “بايرن 2-2 ريال مدريد.. الحسم في البرنابيو”، كما أهتمت الصحيفة عن مستقبل البرازيلي فيتور روكي موهبة فريق برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة وكتبت: “مستقبل روكي مع برشلونة”.

صحيفة Daily Mail البريطانية :

ونشرت الصحيفة البريطانية عن الإيطالي جورجينيو لاعب أرسنال الذي وافق على تجديد عقده مع الفريق اللندني وكتبت: “عقد جديد لجورجينيو”، كما أهتمت الصحيفة بالبرتغالي برونو فيرنانديز لاعب مانشستر يونايتد الذي ألمح إلى إمكانية رحيله عن الفريق خلال سوق الانتقالات الصيفي وكتبت: “رحيل برونو”.

صحيفة L’Equipe الفرنسية :

ونشرت الصحيفة الفرنسية عن مباراة اليوم بين باريس سان جيرمان وبورسيا دورتموند في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا وكتبت: “إنريكي في تحدي صعب أمام دورتموند”، كما أهتمت الصحيفة باللاعب أنطونيو روديجر مدافع ريال مدريد الذي رفع راية التحدي أمام نجم باريس سان جيرمان كيليان مبابي وكتبت: “روديجر يتحدى مبابي”.

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن رابطة الدوري الإيطالي التي وقعت غرامة مالية على إنتر ميلان قدرها 3 آلاف يورو، بسبب هتافات المشجعين المسيئة لثيو هيرنانديز وكتبت: “غرامة إنتر ميلان”، كما أهتمت الصحيفة عن قرب عودةالمغربي سفيان أمرابط إلى فيورنتينا هذا الصيف بعد موسم صعب في مانشستر يونايتد وكتبت: “عودة أمرابط للدوري الإيطالي”.

اقرا أيضًا.. بايرن ميونيخ ومانشستر يونايتد يصرون على التوقيع مع مدافع برشلونة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P