أبرز عناوين أغلفة الصحف الرياضية العالمية: “بايرن ضد الريال.. كلاسيكو اوروبا”

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم الثلاثاء 30 إبريل الضوء علي مباراة ريال مدريد وبايرن ميونيخ في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، وبرشلونة يفوز علي فالنسيا في الدوري الإسباني، ونادي أياكس يريد إعادة المدرب إيريك تين هاج لتولي قيادة الفريق من جديد.

صحيفة AS الإسبانية :

ونشرت الصحيفة الإسبانية عن مباراة الليله بين ريال مدريد وبايرن ميونيخ في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا وكتبت: “بايرن ضد الريال.. كلاسيكو اوروبا”، كما أهتمت الصحيفة بفوز برشلونة 4/2 علي فالنسيا في الدوري الإسباني وكتبت: “ليفاندوفسكي يمنح برشلونة الفوز امام فالنسيا بثلاثية”.

صحيفة Daily Mail البريطانية :

ونشرت الصحيفة البريطانية عن نادي أياكس أمستردام الذي يريد اعادة مدربه السابق إيريك تين هاج في حال تمت اقالته من تدريب اليونايتد وكتبت: “معانقة المستقبل”، كما أهتمت الصحيفة بنادي ليفربول الذي يتوقع بقاء المصري محمد صلاح خلال الموسم المقبل على الرغم من المشادة التي حدثت بينه وبين الألماني يورجن كلوب وكتبت: “بقاء صلاح”.

صحيفة L’Equipe الفرنسية :

ونشرت الصحيفة الفرنسية عن القائد البرازيلي ماركينيوس لاعب باريس سان جيرمان الذي توج بلقب الدوري الفرنسي رقم 9 في تاريخه ليعادل إنجاز فيراتي لاعب الفريق العاصمي السابق وكتبت: “ماركينيوس يصنع التاريخ”، كما أهتمت الصحيفة بتولى أنتوني تايلور،إدارة مباراة دورتموند وباريس سان جيرمان في ذهاب نصف نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا وكتبت: “حكم مباراة باريس ودورتموند”.

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن نادي روما الذي يريد الحفاظ على ثنائي خط هجومه، تامي أبراهام ولوكاكو، خلال الموسم المقبل للحفاظ على مستقبل الفريق وكتبت: “لغز لوكاكو”، كما أهتمت الصحيفة بطلب نادي روما من رابطة الدوري الإيطالي، تأجيل مباراة أتالانتا لمدة 24 ساعة، لتقام يوم 13 مايو، لارتباط الفريق بمباراة في الدوري الأوروبي وكتبت: “روما يطالب بتأجل مباراة أتلانتا”.

اقرا أيضًا.. أندية الدوري الإنجليزي تتفق على سقف جديد للإنفاق

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P