أبرز عناوين أغلفة الصحف الرياضية العالمية: “​لابورتا​ يريد إعادة مباراة الكلاسيكو”

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم الثلاثاء 23 إبريل الضوء علي تصريحات خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة والذي يريد إعادة مباراة الكلاسيكو، وإنتر ميلان يتوج بلقب بطل الدوري الإيطالي، ومانشستر يونايتد بالرغم من تأهله لنهائي كأس الإتحاد الإنجليزي إلا أنه أنهار تماماً أمام كوفنتري سيتي.

صحيفة MARCA الإسبانية :

ونشرت الصحيفة الإسبانية عن تصريحات خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة والذي يريد إعادة مباراة الكلاسيكو وكتبت: “​لابورتا​ يريد اعادة مباراة الكلاسيكو”، كما أهتمت الصحيفة بالاتحاد الإسباني الذي نشر مقطع فيديو يوضح الحديث الذي دار بين سوتو جرادو حكم مباراة الكلاسيكو بين وحكام تقنية الفيديو “VAR” وكتبت: “حديث حكم الـVAR في الكلاسيكو”.

صحيفة Daily Mail البريطانية :

ونشرت الصحيفة البريطانية عن المدرب إيريك تين هاج الذي يواجه خطر الاقالة بعد الاداء الهزيل في كأس الاتحاد الانجليزي في ظل غضب كبير من الجماهير وبحضور كامل اعضاء ادارة اليونايتد وكتبت: “إنهيار اليونايتد”، كما أهتمت الصحيفة باللاعب كول بالمر نجم تشيلسي الذي يعاني من إصابة، تعرض لها خلال تدريبات الفريق أمس الاثنين وكتبت: “غياب بالمر”.

صحيفة L’Equipe الفرنسية :

ونشرت الصحيفة الفرنسية عن ملعب نادي ستاد بريست الذي لابعجب اليويفا، وفي حال تأهله الى مركز اوروبي عليه ان يزيد عدد مقاعده حوالي 5000 مقعد، كما أهتمت الصحيفة باللاعب رينسيل كيمبيمبي نجم نادي باريس سان جيرمان الذي يخطو خطوة جديدة للعودة إلى الملاعب، بعد الإصابة التي أبعدته عن فريقه لمدة طويلة وكتبت: “تدريبات انفرادية لكيمبيمبي”.

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن مباراة اليوم بين ميلان وإنتر ميلان في ديربي ميلانو وبعد معركة طاحنة يتمكن من الفوز 2-1 وحسم اللقب للمرة الـ20 وكتبت: “الإنتر يحصد نجمة اخرى ويصبح البطل”، كما أهتمت الصحيفة باللاعب الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز الذي ظهر متأثرًا بقيادته إنتر إلى لقب الدوري الإيطالي هذا الموسم وكتبت: “بكاء لاوتارو”.

اقرا أيضًا.. أسطورة ليفربول: “من الأفضل أن يشارك صلاح كلاعب بديل”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P