أبرز عناوين أغلفة الصحف الرياضية العالمية: “مبابي يلتهم برشلونة.. باريس 4/1 برشلونة”

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم الأربعاء 17 إبريل الضوء علي مباريات إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا حيث تأهل باريس علي حساب برشلونة، وتأهل دروتموند علي حساب أتلتيكو مدريد، ومانشستر يونايتد يفكر في تقديم عقد جديد للنجم الشاب كوبي ماينو.

صحيفة MARCA الإسبانية :

ونشرت الصحيفة الإسبانية عن خسارة برشلونة 4/1 أمام باريس سان جيرمان في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا وكتبت: “مبابي يلتهم برشلونة.. باريس 4/1 برشلونة”، كما أهتمت الصحيفة بفشل أتلتيكو مدريد في التأهل لنصف نهائي دوري الأبطال بعد الخسارة 4/2 أمام بوروسيا دورتموند وكتبت: “ليلة سوداء.. الاتلتيكو يتعثر في المانيا، الاتلتيكو 4/2 دورتموند”.

صحيفة Daily Mail البريطانية :

ونشرت الصحيفة البريطانية عن نادي مانشستر يونايتد الذي خطط في تقديم عقد جديد للنجم الشاب كوبي ماينو بعد تألقه بشكل كبير في هذا الموسم وكتبت: “عقد جديد لماينو”، كما أهتمت الصحيفة بتصريحات برناردو سيلفا لاعب مانشستر سيتي عن دوافع فريقه قبل مواجهة نادي ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا وكتبت: “برناردو يكشف دوافع مانشستر سيتي”.

صحيفة L’Equipe الفرنسية :

ونشرت الصحيفة الفرنسية عن تأهل باريس سان جيرمان إلي نصف نهائي دوري أبطال أوروبا علي حساب برشلونة وكتبت: “حاملو الشعلة.. باريس 4/1 برشلونة”، كما أهتمت الصحيفة بتعرض عثمان ديمبيلي وكيليان مبابي بإطلاق صافرات استهجان عليهم من جماهير برشلونة من أجل تشتيتهم خلال المباراة وكتبت: “صافرات استهجان على مبابي وديمبيلي”.

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن عقد النجم الإيطالي جورجينيو مع أرسنال الذي ينتهي هذا الصيف وسط شائعات بشأن إمكانية عودته إلى الدوري الإيطالي وكتبت: “مستقبل جورجينيو”، كما أهتمت الصحيفة بمستقبل المدرب ستيفانو بيولي المدير الفني لنادي ميلان وكتبت: “بيولي سيرحل عن الميلان”

اقرا أيضًا.. برشلونة خارج كأس العالم للأندية 2025

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P