تقديم مباراة الهلال والعين في إياب نصف نهائي دوري أبطال آسيا

يستقبل ملعب “الممكلة أرينا” مباراة هامة وقوية والتي تجمع بين نادي الهلال السعودي ونظيره العين الإماراتي، مساء الثلاثاء 23 إبريل 2024، في إياب نصف نهائي بطولة دوري أبطال آسيا 2023/2024.

ويدخل نادي العين الإماراتي المباراة بعدما حقق الفوز في مباراة الذهاب بنتيجة 4/2، ليضع قدماً في التأهل للمباراة النهائية يوم 11 مايو المقبل، حيث ينتظره أحد الفريقين الياباني يوكوهاما أو الكوري الجنوبي أولسان هناك، لكن رغم تفوق العين في نتيجة لقاء الذهاب، إلا أن الهلال السعودي يملك كل المقومات للعودة بقوة في هذه المواجهة الحاسمة أمام جماهيره.

وفي الجانب الآخر نادي الهلال السعودي الذي لم يخسر في آخر 24 مباراة على ملعبه، محققًا سلسلة انتصارات رائعة وصلت إلى 20 مباراة متتالية، وسيسعى الهلال لاستغلال عاملي الأرض والجمهور من أجل العودة بقوة في النتيجة وقلب الطاولة على ضيفه، معتمدًا على تفوقه في مختلف المؤشرات الفنية كالاستحواذ وكثافة التسديدات والتمريرات المكتملة.

متى ستقام مباراةالهلال والعين والقنوات الناقلة والمعلقين؟

ستقام مباراة الهلال والعين في تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت السعودية، والساعة 10:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي، وسيتم البث المباشر لمباراة الهلال والعين على قناة (beIN Sports AFC) وسيعلق علي المباراة “حسن العيدروس”.

تابع أحداث مباراة الهلال والعين لحظة بلحظة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P