تقديم مباراة الأهلي وسيمبا في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا

يستضيف “الملعب الوطني مكابا” مباراة هامة وقوية والتي تجمع بين نادي الأهلي المصري ونظيره سيمبا التنزاني، مساء الجمعة 29 مارس 2024، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا 2023/2024.

ويدخل النادي الأهلي المباراة تحت شعار لا بديل عن الفوز وتحقيق الانتصار والصعود إلى الدور المقبل، لاسيما أن الفريق الأحمر يسعى بقيادة مدربه مارسيل كولر للتتويج بالبطولة، وكان قد تأهل الأهلي إلى الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا بعد صدارته للمجموعة الرابعة برصيد 12 نقطة.

وفي الجانب الآخر تأهل فريق سيمبا التنزاني بعد وصافته للمجموعة الثانية برصيد 9 نقاط، وسعمل الفريق علي إستغلال الملعب والجمهور لصالحه والخروج بنتيجة إيجابيه تكون في صالحه لمباراة الإياب، ومن المقرر أن يلعب الفائز من مباراة الأهلي وسيمبا مع الفائز من مازيمبي وبترو أتلتيكيو في نصف نهائي البطولة.

متى ستقام مباراة الأهلي وسيمبا والقنوات الناقلة والمعلقين ؟

ستقام مباراة الأهلي وسيمبا في تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت السعودية، والساعة 10:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي، وسيتم البث المباشر لمباراة الأهلي وسيمبا على قناة (beIN Sports 6 HD) وسيعلق علي المباراة “علي محمد علي”.

إقرأ أيضاً.. تم إنشاء الأهلي يحدد طلباً من إتحاد الكرة بشأن إصابة إمام عاشور

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P