تعرف علي قائمة الراحلين عن الإتحاد السعودي بنهاية الموسم الجاري

يمر نادي الإتحاد السعودي بمرحلة صعبة للغاية بسبب تراجع أداء الفريق والغياب عن المنافسات التي يشارك فيها مما دفع البعض للحديث عن عقود جديدة وقائمة اللاعبين المغادرين بنهاية الموسم الجاري.

وكشفت تقارير إعلامية بخصوص قائمة اللاعبين الراحلين الذين سيغادرون نادي الاتحاد السعودي بنهاية الموسم الحالي، والتي تضم النجم الفرنسي كريم بنزيما، وأكد الإعلامي الرياضي فارس الفزي في تصريح تلفزيوني أن رومارينيو سيرحل عن الاتحاد بشكل نهائي في نهاية الموسم، كما أن هناك وجهة نظر مفادها أن البرتغالي جوتا سيرحل ويبحث عن نادي لينتقل إليه وسيكون بيع نهائي أو إعارة.

وأوضح فارس الفزي أن إدارة نادي الإتحاد ستبحث عن حارس مرمى أجنبي ليحل محل مارسيلو جروهي في هذا المركز، كما سيركز النادي على اللاعبين من مواليد 2003، وهدف الإدارة هو التعاقد من هذه الفئة السنية للانضمام لإتحاد جدة الفترة المقبلة.

وأضاف بأنه يعتقد أن التغييرات في اللاعبين الأجانب ستكون بين 4 و5 أشخاص، وسيتم تحديد رحيلهم، كما أن تجديد عقد كريم بنزيما الموسم المقبل موضع شك أيضًا، لكن الأمر المؤكد هو أن نجولو كانتي وفابينيو سيبقىان وسيتولى المدير الفني تقييم اللاعبين المتبقين”.

إقرأ أيضاً.. رجل أعمال مصري يخطط للحصول على خدمات “نيمار” من الهلال السعودي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P