الزمالك يكشف عن حقيقة عقوبة مصطفى شلبي بعد إحتفاله أمام دريمز

كشف نادي الزمالك بقيادة “حسين لبيب” حقيقة فرض عقوبة علي اللاعب “مصطفى شلبي” مهاجم الفريق بسبب إحتفاله في مباراة إياب نصف نهائي كأس الكونفيدرالية أمام دريمز الغاني.

وقد شارك مصطفى شلبي في مباراة إياب نصف نهائي كأس الكونفيدرالية الإفريقية، وسجل الهدف الثالث ليمنح الزمالك الفوز 3/0 على دريمز والتأهل لنهائي البطولة الإفريقية، ولكن إحتفال اللاعب بالهدف كان مشينًا وأثار غضب الجماهير، وطالب البعض بمعاقبة لاعب الزمالك بسبب إحتفاله الغير اللائق أمام الفريق الغاني.

وقال عبد الواحد خلال تصريحات للمركز الإعلامي بنادي الزمالك: “الاحتفال كان مع محمود شيكابالا وباقي أفراد الجهاز الفني في المدرجات، الاحتفال لا يوجد به أي إساءة لأي شخص، وجاء عفوياً في ظل صعوبة المباراة وتأكيد التأهل للنهائي، خاصة وأن اللاعب يرتبط بعلاقة قوية مع جماهير الزمالك”.

كما كشف “حسام المندوه” رئيس بعثة الزمالك في تصريحات تلفزيونيه حول فرض عقوبة بشأن احتفال مصطفى شلبي أمام دريمز وقال: “مصطفى شلبي مضغوط منذ فترة طويله، وواخد الموضوع على أعصابه، هو احتفل بطريقته بالهدف وكان مضغوط من قبل المباراة، لم نرى شيء من اللاعب يستاهل عليه عقوبات، وفي النهاية لا عقوبات على مصطفى شلبي”.

إقرأ أيضاً.. موعد مباراة الزمالك القادمة بعد التأهل إلي نهائي دريمز كأس الكونفيدرالية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P